"هل نضع الغاز على هؤلاء الرجال؟": خلف خطوط NPC الأكثر وحشية في Marvel's Spider-Man 2

"هل نضع الغاز على هؤلاء الرجال؟": خلف خطوط NPC الأكثر وحشية في Marvel's Spider-Man 2
مارفل سبايدر مان
16:11, 29 November 2023
136
0


في أحد شوارع نيويورك المشمسة، يستمع سبايدر مان إلى زوج من المربيات. يعترف المرء بأنه جديد في العمل وأنه بعيد عن العمق. ويقدم آخر بعض النصائح: أبقِ الطفل على قيد الحياة. يبقيه نظيفا. استخدمي الفازلين عند تغيير الحفاضات. المربية الأولى مصدومة. "عذرا، هل نسكب البنزين على هؤلاء الرجال؟"
الأخبارأحدث 

إن الدردشة بين الشخصيات غير القابلة للعب ليست جديدة بأي حال من الأحوال على الألعاب، وتتميز لعبة Spider man 2 من Insomniac Games بمكالمات هاتفية ومواعيد أولى غريبة وشخصيات تتحدث والمزيد. مليء إن ضجيج الخلفية هو الذي يجعل العالم يشعر بالامتلاء والحيوية أثناء تحرك اللاعب من خلاله. تعد محادثة جليستين في الشارع بمثابة لحظة صغيرة بين زوج من الشخصيات المجهولة التي يمكن أن تضيع بسهولة لصالح مغامرات Spider-Man الأكثر واقعية؛ سواء تم غمر أي طفل بالبنزين أم لا، فهذا ربما لا يعود إلى البطل، إلا إذا كان Green Goblin مميزًا. في عالم خالٍ من وسائل التواصل الاجتماعي مثل TikTok - حيث انتشر مقطع من محادثة مربية على نطاق واسع لأول مرة - ربما لم تحدث المحادثة أبدًا للعديد من اللاعبين، ومن المؤكد أنها لم تصل إلى جمهور من غير اللاعبين.

على الرغم من أنه في هذا العالم، فإن الأصوات التي تقف وراء هذه الصور الرمزية الناطقة المجهولة تحصل على 15 دقيقة من بيانات الإنترنت.

اكتشفت كريزيا باجوس، التي تؤدي صوت المربية المهووسة بالبنزين وتقوم بتدريس دروس التمثيل الصوتي، أن المقطع كان على TikTok عندما لفتت إحدى طلابها انتباهها إليه. بدأ طالب آخر بالبحث عن شخصيته في اللعبة على Twitch. ونسي باجوس منذ فترة طويلة وجود هذا المشهد، الذي قال إنه تم تسجيله قبل عام على الأقل. وقال: "إنها شهادة على Insomniac ومدى تفصيلهم، ومدى اهتمامهم بإنشاء عالم كامل ولعبة عميقة ليست مجرد قصة من A إلى B".

بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون، فإن مربية باجو صريحة بشأن الاختلافات بين البنزين والفازلين. يستمر بقية المشهد مع نصيحة القابلة التي تشرح بشكل محموم عدم استخدام الغاز أو زيت جوز الهند في منطقة حفاضات الطفل، بينما لا تستطيع شخصية باجوس العثور على أي شيء لتفركه في جناحه الصغير.

يبرز المشهد على عكس معظم لحظات NPC الأخرى لأنه يبدو منحرفًا بشكل مضحك في لعبة فيديو، وهو عبارة عن حوار عضوي تمامًا - حوار يمكن تزييفه بشكل معقول بواسطة منشئ المحتوى الذي يتمتع بروح الدعابة المظلمة. في X، أعجب المطورون بالمشهد. كتب مطور John Wick Hex مايك بيثيل: "أرسل لي رسالة مباشرة من [Insomniac] إذا كان كل هذا مكتوبًا، أو إذا وضعت فناني الأداء المرتجلين في الكشك مع بعضهم البعض في هذه اللحظات،" كتب مطور John Wick Hex مايك بيثيل. "كلاهما مثير للإعجاب. هذا الأخير ذو شقين من حيث خط الأنابيب والتحقق من الصحة.
إنه شعور طبيعي، لأنه كان كذلك بطريقة ما. قام باجوس وشريكه المسرحي جي كيه باوز بارتجال المحادثة بالكامل. طلب مدير الحوار باتريك ميشالاك من العديد من الممثلين الذين يعبرون عن الشخصيات غير القابلة للعب في اللعبة القيام "بجلسة الغلاف الجوي" - وهي طريقة لإضفاء المزيد من الحياة على عالم اللعبة بينما يتأرجح اللاعبون عبر الأحياء. تعليماتهم: مربيتان على ناصية الشارع. هذا كان هو. كان على باجوس أن يقرر بسرعة من هو - غير كفء؟ ذوي الخبرة؟ ما المراوغات الأخرى؟ يقع في حب امرأة تتعثر في العمل وترغب بشدة في التحدث إلى شخص يمكن أن تكون صادقة معه.
تم تسجيل Bajos و Bowes معًا، وإن كان ذلك في أكشاك صوتية مختلفة داخل الاستوديو. يقول باجوس: "قيود كوفيد". "لقد كان في سماعاتي." سمح هذا للزوجين بأن يكونا "فوق بعضهما البعض بصوت عالٍ"، مما ساعد في إعطاء المشهد إيقاعًا واقعيًا. وقال باجوس عن الإستراتيجية الارتجالية: "لا أفكر كثيرًا".

ويضيف باجوس أن هناك قواعد معينة يجب على الممثلين اتباعها. لا يوجد اسم تجاري، لذلك يقول الممثلون الفازلين بدلاً من الفازلين. اللغة الأولى التي يتحدث بها باجوس هي الإسبانية، والتي يشير إليها باعتبارها صلة محتملة أعطته عبارة سيئة السمعة الآن: "كنت أفكر في النفط، كما هو الحال في الغاز"، كما يقول. "لم نأخذ وقتا طويلا."

يعد حوار الشخصيات غير القابلة للعب (NPC) المتقدم في Spider-Man 2 أمرًا نادرًا في الوسائط حيث تتفوق اللحظات المكتوبة على قدرة الممثل على إلقاء النكات. (حتى العرض الهزلي السريالي "أعتقد أنك يجب أن تغادر"، والذي يبدو في بعض الأحيان مرتجلًا تمامًا، تمت كتابته بشكل مكثف.) إنه ناجح لأنه يبدو وكأنه أشخاص حقيقيون يتحدثون. بين سطور باجو المضحكة حول فرك الأطفال بمواد غير مرغوب فيها، يقوم باوز بعمل فذ من تلقاء نفسه: يتحدث عن مجالسة الأطفال في لعبة فيديو - وهو أمر قابل للتصديق! في محادثة أخرى مع المجلس الوطني لنواب الشعب الصيني، ينصح باوز (كشخصية مختلفة) زوجًا وأبًا جديدًا يحاولان إبقاء الأمور حارة في غرفة النوم: "لقد أنجبت للتو طفلًا!" قبل ثلاثة اشهر!" تتحدث عن مستويات الهرمونات بعد الحمل والرضاعة وتنصح زوجها بالتأكد من نوم زوجته.

خصوصية هذه المحادثات، وحتى الموضوع نفسه، هي شريحة من الحياة لا تلعبها ألعاب الفيديو. وفي مشهد آخر، يمكن سماع باجوس وهو يتحدث إلى أب يحلم بإلقاء مولوده الجديد من النافذة وهو يصرخ. يكتشف Spider-Man ببطء مشاكل الآباء المنهكين - وهو أمر لا يمكنك كتابته.
تعليقات (0)
فوق هذه الفئة
جميع القصص المصورة والمقتنيات الجديدة لـ Spider-Man من Marvel قادمة في عام 2023 وأوائل عام 2024 جميع القصص المصورة والمقتنيات الجديدة لـ Spider-Man من Marvel قادمة في عام 2023 وأوائل عام 2024
بعد مرور أكثر من 60 عامًا على ظهورها لأول مرة، لا تزال مغامرات بيتر باركر وعائلته الممتدة من الأصدقاء والأعداء والحلفاء...
29.11.23
3 444
0
كل القصص المصورة عن Spider-Man قيد التشغيل حاليًا (وآخر إصدار لها) كل القصص المصورة عن Spider-Man قيد التشغيل حاليًا (وآخر إصدار لها)
بعد الانفصال عن The Amazing Spider-Man في عام 1968، بدأت Marvel في استخدام سلسلة كتب هزلية متعددة لتروي قصة Spider-Man....
29.11.23
438
0
8 نصائح للعب Marvel's Spider-Man 2 8 نصائح للعب Marvel's Spider-Man 2
تبدو ساعات افتتاح Marvel's Spider-Man 2 أنيقة وسينمائية مثل فيلم الأبطال الخارقين الذي تم تحريره جيدًا. هذا هو نوع...
29.11.23
415
0